حملة الكويت إلى جانبكم تدشن مشروع توزيع المئات من المواد الإيوائية للنازحين بمحافظة أبين

دشنت حملة الكويت إلى جانبكم مشروع توزيع المواد الإيوائية لعدد "850" أسرة نازحة من الحرب بمحافظة أبين وذلك ضمن مشروع الإغاثة العاجلة للنازحين والتخفيف من معاناتهم.

 

وتسلم النازحون مستلزمات الإيواء المكونة من فرش واسطوانة غاز وطباخة وأصناف مختلفة من الأواني المنزلية والتي تتجاوز مبلغ "48" مليون ريال يمني؛ ويتوزع النازحين بمديريات محافظة أبين المختلفة وجلهم من محافظتي تعز والحديدة.

 

بدوره؛ رحب الأمين العام للمجلس المحلي ؛ نائب محافظ محافظة أبين مهدي الحامد؛ بالدور الكويتي بحافظة أبين وما تقوم به الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة في مجالات عدة كالتعليم والصحة والغذاء والمياه والإيواء.

 

وبالتزامن مع عملية التدشين ؛ قال مهدي الحامد: ؛ "السلطة المحلية بمحافظة أبين تشكر دور حملة الكويت إلى جانبكم لجهودها الرامية في تخفيف معاناة النازحين في جهد طيب تكلل بإغاثة المئات من الفارين من ويلات الحرب.

 

 بدوره ؛ أضاف عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة رائد إبراهيم قاسم ؛ بأن هذا التوزيع يأتي ضمن حزمة من المساعدات الكويتية للشعب اليمني كحل إسعافي للنازحين بالمحافظة إلى جانب تسع محافظات يمنية أخرى ستشملها المساعدات الإيوائية.

 

وأكد قاسم أن حملة الكويت إلى جانبكم قد نفذت العديد من المشاريع الإغاثية في المحافظة مثل توزيع السلل الغذائية وتوزيع الحقيبة المدرسية وكذلك المشروع الذي يعتبر شريان الحياه في المحافظة وهو حل مشكلة المياه من خلال التدخل في ربط كهربائي وتأهيل محطات المياه.

 

 ويستهدف مشروع الإيواء عشر محافظات يمنية وهي عدن ولحج والضالع وأبين ومأرب وحضرموت وشبوة والجوف والحديدة وإب بتكلفة إجمالية تصل إلى "4,500,000" دولار أمريكي ويستفيد من المشروع أكثر من "50,000" فرد.

الاسم

.,4,أخبار الجنوب,1,أخبار حضرموت,130,أخبار محلية,120,حضرموت,1,رياضة,9,مقالات,16,ملفات,2,ملفات وتحقيقات,28,All,1,Mukalla,1,
rtl
item
المكلا الآن : حملة الكويت إلى جانبكم تدشن مشروع توزيع المئات من المواد الإيوائية للنازحين بمحافظة أبين
حملة الكويت إلى جانبكم تدشن مشروع توزيع المئات من المواد الإيوائية للنازحين بمحافظة أبين
https://lh3.googleusercontent.com/-jyE3LPQqrUI/WLxVrg6A4DI/AAAAAAAACbI/lM-Nujt6S8o/s640/1488703602.jpeg
https://lh3.googleusercontent.com/-jyE3LPQqrUI/WLxVrg6A4DI/AAAAAAAACbI/lM-Nujt6S8o/s72-c/1488703602.jpeg
المكلا الآن
http://www.mukalla-now.com/2017/03/blog-post_83.html
http://www.mukalla-now.com/
http://www.mukalla-now.com/
http://www.mukalla-now.com/2017/03/blog-post_83.html
true
5380281100081981187
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts شاهد الكل أقراء المزيد Reply Cancel reply Delete By الصفحه الرئيسيه PAGES POSTS View All أقرا أيضا LABEL ARCHIVE بحث ALL POSTS Not found any post match with your request الصفحه الرئيسيه الأحد الأثنين الثلثاء الأربعاء الخميس الجمعه السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December يناير فبراير مارس Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy