قائد اللواء الثالث حزم وقائد المقاومة الجنوبية بكهبوب يتفقدان الخطوط الامامية للجبهات القتالية بالصبيحة

تفقد قائد لواء الثالث حزم العميد ركن محمود صائل الصبيحي ومعه قائد المقاومة الجنوبية بكهبوب القائد فائد صالح الصبيحي  الخطوط الامامية للجبهات القتالية في كهبوب الجهة الشرقية والجنوبية المتاخمة للساحل الغربي باب المندب بمديرية المضاربة ورأس العارة  بلحج .

وخلال الزيارة اكد قائد اللواء الثالث حزم على ان هذه الزيارة تأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي وقيادة المنطقة وكذا قيادة  التحالف العربي وتنفيذاً لما أوكلت إليه من مهمة في هذه الجبهة وكذا في متابعة مستجدات الاعمال الميدانية والاطلاع على احتياجات المرابطين من الجيش الوطني والمقاومة  ، بالإضافة الى مزيد من ترتيب وضع المواقع في الجبهات  واستعدادا لاستكمال تحرير  ماتبقى من جبال كهبوب  الواقعة تحت سيطرة المليشيات .

وحث قائد اللواء افراد المقاومة الجنوبية التي يقودها القائد فائد صالح الصبيحي / قائلاً  بأنها هي السند والعون للجيش الوطني وعليهم الشعور بمسؤوليتهم  وأن تشكل قوة في التلاحم مع زملاءهم من الجيش الوطني في مواجهة العدو المتربص بنا والذي ليس له هدف وطني  سوى أذلال الشعب دون تمييز  ...

وعبر عن شكره وامتنانه الكبيرين للدور البطولي الذي يقدمه وقدمه  ابناء الصبيحة في مساندة اخوانهم من الجيش الوطني  في هذه الجبهات .

مشيرا الى ان احدث احصائية لشهداء الصبيحة في جبهات كهبوب بلغت  العشرات من الشهداء وعشرات الجرحى في سبيل طرد الميليشيات الغازية لأرضنا ووطننا للنيل من كرامتنا وسلب أرادة الشعب .

 

هذا وقد رافق قائد اللواء الثالث حزم العميد ركن محمود صائل الصبيحي قائد المقاومة الجنوبية بجبهة كهبوب القائد فائد صالح الصبيحي , ورئيس ركن العمليات باللواء  العميد ركن جلال القاضي وعدد من الضباط وصف ضباط .

الاسم

.,4,أخبار الجنوب,1,أخبار حضرموت,132,أخبار محلية,120,حضرموت,1,رياضة,9,مقالات,16,ملفات,2,ملفات وتحقيقات,28,All,1,Mukalla,1,
rtl
item
المكلا الآن : قائد اللواء الثالث حزم وقائد المقاومة الجنوبية بكهبوب يتفقدان الخطوط الامامية للجبهات القتالية بالصبيحة
قائد اللواء الثالث حزم وقائد المقاومة الجنوبية بكهبوب يتفقدان الخطوط الامامية للجبهات القتالية بالصبيحة
https://lh3.googleusercontent.com/-YO5ekRnPZMA/WL0C26QOPtI/AAAAAAAACdI/qT7y30vqAQg/s640/06-03-17-357817499.jpg
https://lh3.googleusercontent.com/-YO5ekRnPZMA/WL0C26QOPtI/AAAAAAAACdI/qT7y30vqAQg/s72-c/06-03-17-357817499.jpg
المكلا الآن
http://www.mukalla-now.com/2017/03/blog-post_70.html
http://www.mukalla-now.com/
http://www.mukalla-now.com/
http://www.mukalla-now.com/2017/03/blog-post_70.html
true
5380281100081981187
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts شاهد الكل أقراء المزيد Reply Cancel reply Delete By الصفحه الرئيسيه PAGES POSTS View All أقرا أيضا LABEL ARCHIVE بحث ALL POSTS Not found any post match with your request الصفحه الرئيسيه الأحد الأثنين الثلثاء الأربعاء الخميس الجمعه السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December يناير فبراير مارس Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy