الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات إنسانية عاجلة على اهالي مديرية الريدة وقصيعر في حضرموت

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم السبت، مساعدات انسانية متنوعة للأسر المحتاجة في مديرية الريدة وقصيعر، إحدى مديريات محافظة حضرموت شرق المكلا، وذلك في أطار النهج الإنساني الذي تقوم به دولة الأمارات العربية المتحدة، في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذا المناطق بحضرموت.
وقال مشرف مشاريع الهيئة بحضرموت شوقي التميمي" ان عملية توزيع السلال الغذائية جاءت انطلاقا من الحرص الذي تولية دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا تجاه إخوانهم وأشقائهم في محافظة حضرموت لتمكينهم من التغلب على اثار الأزمة التي عصفت بالبلاد .. لافتاً الى ان هذه الحملة جاءت لسد الفجوة الغذائية على هذه الاسر التي تسببت الأوضاع الإنسانية والاقتصادية السابقة في اتساع الفقر والبطالة، موضحا أن هذه المساعدات ستخفف الى حد كبير من معاناة الأهالي هناك.
وأشار الى ان هذه المساعدات سبقتها مساعدات مماثلة خلال الفترات الماضية والتي استفاد منها قطاع واسع من الاسر الفقيرة والمحتاجة.. مؤكدا ان دولة الامارات ممثلة بقيادتها الرشيدة تحرص كل الحرص على تقديم يد العون والمساعدة للشعب اليمني الشقيق في مختلف المجالات.
وبدورة ثمن سكرتير محافظ محافظة حضرموت لشئون الاغاثة والاعمار" رياض بن طالب " جهود دولة الامارات العربية المتحدة والهلال الأحمر الإماراتي في تسيير القوافل الانسانية الاغاثية لافتاً أن هذه الجهود الجبارة التي تقوم بها الهيئة ستظل محفورة في قلوب الكثير من ابناء هذه المدينة.
وعبر عن سعادته الكبيرة بالتنسيق و التنظيم الذي صاحب عملية التوزيع التي استمرت منذ الصباح واصرار الفريق على إتمام توزيع الكمية بالكامل في نفس اليوم لتتحصل كل اسرة على نصيبها دون تأخير .
ولاقت توزيع هذه المعونات ارتياحا في صفوف المواطنين الذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات العربية المتحدة على هذه المكرمة التي جاءت في وقتها المناسب بسبب الأوضاع المأساوية السابقة التي عاشها الأهالي هناك، والتي زادت في النفقات خاصة على المواد الأساسية والضرورية والتي أصبحت كثيراً من الأسر لا تستطيع توفيرها بسبب الضائقة الاقتصادية التي عاشها الأهالي جراء الاحداث الماضية التي شهدتها حضرموت.
وعلى صعيد متصل قدمت الهيئة دعماً لوجستياً للدفاع المدني بالمكلا تمثل في صيانة وإعادة تأهيل ثلاث من سيارات الإطفاء، وذلك ضمن جهود الهيئة لتعزيز قدرات الدفاع المدني في اليمن للقيام بدوره في توفير الأمن والسلامة وإنقاذ الأرواح وحماية المدنيين والممتلكات.
وفي كلمته خلال عملية التسليم، اشاد مدير فرع مصلحة الدفاع المدني بساحل حضرموت العقيد سعيد حاج عبدالرحيم، بالدور الكبير الذي تضطلع به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتحسين الخدمات في جميع القطاعات، مقدماً الشكر والتقدير لدولة الامارات العربية المتحدة على وقفتها مع ابناء حضرموت في ظل الظروف السابقة التي شهدتها المحافظة.
ونوه الى أنه تم استلام السيارات الثلاث بعد اعمال الصيانة من قبل الهيئة والذي يأتي تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني، تقديرا لما تقوم به أجهزة الدفاع المدني من جهود للحفاظ على أمن وسلامة المجتمعات من خطر الكوارث الطبيعية والبشرية والتقليل من الآثار المأساوية الناجمة عنها

الاسم

.,4,أخبار الجنوب,1,أخبار حضرموت,130,أخبار محلية,120,حضرموت,1,رياضة,9,مقالات,16,ملفات,2,ملفات وتحقيقات,28,All,1,Mukalla,1,
rtl
item
المكلا الآن : الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات إنسانية عاجلة على اهالي مديرية الريدة وقصيعر في حضرموت
الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات إنسانية عاجلة على اهالي مديرية الريدة وقصيعر في حضرموت
https://lh3.googleusercontent.com/-cDNSMn2dXrI/WLvbrdZWvZI/AAAAAAAACZ4/7AiWEhnDrrI/s640/1d2ceba848efc19c1a14f82b49c49285.jpg
https://lh3.googleusercontent.com/-cDNSMn2dXrI/WLvbrdZWvZI/AAAAAAAACZ4/7AiWEhnDrrI/s72-c/1d2ceba848efc19c1a14f82b49c49285.jpg
المكلا الآن
http://www.mukalla-now.com/2017/03/blog-post_37.html
http://www.mukalla-now.com/
http://www.mukalla-now.com/
http://www.mukalla-now.com/2017/03/blog-post_37.html
true
5380281100081981187
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts شاهد الكل أقراء المزيد Reply Cancel reply Delete By الصفحه الرئيسيه PAGES POSTS View All أقرا أيضا LABEL ARCHIVE بحث ALL POSTS Not found any post match with your request الصفحه الرئيسيه الأحد الأثنين الثلثاء الأربعاء الخميس الجمعه السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December يناير فبراير مارس Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy