بتكلفة إجمالية بلغت 500 ألف دولار.. حملة الكويت إلى جانبكم تضع حجر أساس لمشاريع مياه بمحافظة مأرب

وضع وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح وعضوي الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة الشيخ طارق عبدالواسع محمد وتوفيق محمد حسين اليوم حجر الاساس لستة مشاريع مياه بكلفة 500 ألف دوﻻر بتمويل من دولة الكويت الشقيق ضمن المرحلة الثانية من حملة (الكويت الى جانبكم).

 

وتشمل مشاريع المياه المقدمة عبر حملة الكويت إلى جانبكم والتي ستنفذ في اربع مديريات هي المدينة والجوبة والوادي وصرواح بناء خزانات مياه وحفر ابار ارتوازية وتمديدات ضخ رئيسية وشبكات اسالة وتوريد وتركيب مضخات مياه وسيستفيد منها اكثر من 60 الف مستفيد.

 

وتضم المشاريع التي تم وضع حجر الاساس لها اليوم مشروع بناء خزان مياه برجي بارتفاع 20 مترا وسعة 350 مترا مكعبا بمنطقة الروضة بمديرية المدينة مع تمديد خط الضخ الرئيس من البئر الى الخزان بطول 3 كم وشبكة اسالة مياه من الخزان الى المناطق المستهدفة بطول 5.4 كم وتشمل احياء الروضه و جامعة اقليم سبا والمنطقة العسكرية الثالثة وحي النفط ومدينة خالد شرق المطار.

كما سيتم تنفيذ مشروع مياه كلية التربية بالمدينة ومشروع مياه منطقة فليفل بمديرية الوادي ومشروع مياه بمديرية الجوبة ومشروعي مياه بصرواح في منطقتي الزور ولفج الملاح.

 

وخلال وضع حجر الاساس عبر الوكيل مفتاح عن شكره لدولة الكويت وللحكومة والشعب الكويتي .. مشيرا الى مواقف الكويت الدائمة على مدى نصف قرن الى جانب الشعب اليمني ومشاريع التنمية المتميزة التي قدمتها في مختلف المجالات.

 

كما عبر الدكتور مفتاح عن شكره لحملة الكويت إلى جانبكم على الجهود التي تبذلها من اجل الحصول على المساعدات الكويتية للشعب اليمني في مجالات عده منها المساعدات الغذائية والايوائية ومشاريع المياه والتعليم والصحة وغيرها.

 

ومن جانبه قال الشيخ طارق عبدالواسع محمد عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة سعداء اليوم بوضع حجر أساس لهذه المشاريع المقدمة من دولة الكويت الشقيق عبر حملة الكويت إلى جانبكم والتي ستسهم في حل العديد من المشكلات التي تعاني منها محافظة مأرب في قطاع المياه والذي يستفيد منه أكثر من 60 ألف نسمة، وأضاف عبدالواسع هذا المشروع يأتي ضمن حزمة من المشاريع التي تنفذها حملة الكويت إلى جانبكم في محافظة مأرب والعديد من المحافظات اليمنية في خمس قطاعات وهي الغذاء والمياه والإيواء والصحة والتعليم.

 

هذا وكانت حملة الكويت إلى جانبكم قد وزعت أكثر من 4900 سلة غذائية في المحافظة وكذلك مشاريع الإيواء التي استفد منها التعديد من النازحين المقيمين في محافظة مأرب.

الاسم

.,4,أخبار الجنوب,1,أخبار حضرموت,132,أخبار محلية,120,حضرموت,1,رياضة,9,مقالات,16,ملفات,2,ملفات وتحقيقات,28,All,1,Mukalla,1,
rtl
item
المكلا الآن : بتكلفة إجمالية بلغت 500 ألف دولار.. حملة الكويت إلى جانبكم تضع حجر أساس لمشاريع مياه بمحافظة مأرب
بتكلفة إجمالية بلغت 500 ألف دولار.. حملة الكويت إلى جانبكم تضع حجر أساس لمشاريع مياه بمحافظة مأرب
https://lh3.googleusercontent.com/-Lwck_wLwFHM/WNUOSMzt5EI/AAAAAAAADBM/WJSz-v-jQlo/s640/1490284374.jpeg
https://lh3.googleusercontent.com/-Lwck_wLwFHM/WNUOSMzt5EI/AAAAAAAADBM/WJSz-v-jQlo/s72-c/1490284374.jpeg
المكلا الآن
http://www.mukalla-now.com/2017/03/500.html
http://www.mukalla-now.com/
http://www.mukalla-now.com/
http://www.mukalla-now.com/2017/03/500.html
true
5380281100081981187
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts شاهد الكل أقراء المزيد Reply Cancel reply Delete By الصفحه الرئيسيه PAGES POSTS View All أقرا أيضا LABEL ARCHIVE بحث ALL POSTS Not found any post match with your request الصفحه الرئيسيه الأحد الأثنين الثلثاء الأربعاء الخميس الجمعه السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December يناير فبراير مارس Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy