إبراهيم آل مرعي ” لم أرى أفضل من الإخوان في كسب كراهية وعداوة الناس .. وهم أصل البلاء

قال ال مرعي في سلسلة تغريدات على حسابه بتوتير: ” من رحمة الله بهذه الأمة أن الاخوان على كثرتهم الا انهم يتصفون بالغباءالشديد وخصوصاً قياداتهم.ولم أرى أفضل منهم في كسب كراهية وعداوة الناس “.

واضاف ” اتقرب إلى الله بكره منهجهم الخبيث،يتكالبون كالكلاب المسعورة على من خالف منهجهم، يحرفون المعاني يختارون ما يوافق هواهم:انه فجور الخصومة” .

واشار مرعي بقوله: ” يريد الاخوان أن يكرسوا لدى العامة ويقنعوهم بأن اردوغان خليفة المسلمين فقدسوه وانا لا أعلم قائداً وإماماً للمسلمين سوى سلمان بن عبدالعزيز” .

وأكد ال مرعي بقوله: ” قلت سابقاً واقول، 3 فئات تهاجمنا، ايران واذنابها، التنظيمات الارهابية وفي مقدمتها تنظيم الاخوان، الحسابات الوهمية. خسئوا وخابوا وخسروا “.

واعتبر بقوله: ” الاخوان ومن يتعاطف معهم يأخذون علي تحاملي عليهم ، انا لا اتحامل عليهم ، بل أراهم من خلال المرسوم الملكي أ/144 تنظيم ارهابي “. مؤكدا بقوله: ” وسيبقون تنظيماً ارهابياً ونتعامل معهم على هذا الأساس حتى يصدر مرسوم ملكي آخر يرفعهم من قائمة الارهاب”.

وقال آل مرعي، ان نايف بن عبدالعزيز رحمه الله، عايشهم 50 عاماً ، وكانت التقارير الأمنية والاستخبارية تصب في يديه وخرج بنتيجة ( الاخوان أصل البلاء). مضيفاً: “انا كمواطن سعودي لا أحتاج لمزيد من الوقت للخروج بهذه النتيجة ، وسأستفيد من تجربة أسد السنة في وصفهم بأصل البلاء” .

كما قال آل مرعي :” تركيا كانت أحد أهم أسباب هزيمة الشعب السوري في حلب، وستتكشف الوثائق، وسيعلم الناس كم كانت تركيا تتلاعب بمصير الأمة “. مشيرا ان ” الشريعة الاسلامية ليست مرجعية للحكم في تركيا.”.

واشار، أكرر كل ما ذكرته عن تركيا، أنها ( علمانية براغماتية)، ووجد الجاهل في ذلك شتيمة ولم يقرأها كوصف سياسي. هذا نظامهم ولم آت بشئ من عندي.

واضاف، تركيا تحكمها المصالح وليس الدين الاسلامي، وأؤيد وبقوة تقوية العلاقات والمصالح السعودية التركية وفق هذا المنظور وليس وفق المنظورالاخواني. معتبراً بقوله: ” الرئيس اردوغان ابدع في توظيف الاخوان (القطيع)في العالم العربي للترويج له وخدمة مصالحه على حساب مصالحنا وامننا الوطني وهذا ذكاء منه

الاسم

.,4,أخبار الجنوب,1,أخبار حضرموت,132,أخبار محلية,120,حضرموت,1,رياضة,9,مقالات,16,ملفات,2,ملفات وتحقيقات,28,All,1,Mukalla,1,
rtl
item
المكلا الآن : إبراهيم آل مرعي ” لم أرى أفضل من الإخوان في كسب كراهية وعداوة الناس .. وهم أصل البلاء
إبراهيم آل مرعي ” لم أرى أفضل من الإخوان في كسب كراهية وعداوة الناس .. وهم أصل البلاء
https://lh3.googleusercontent.com/-W1QRTf4zOkE/WKQmCXbOcFI/AAAAAAAABzM/nYLyc1tyOQQ/s640/9ab1003430c768beae0c64a95d4f13e3.jpg
https://lh3.googleusercontent.com/-W1QRTf4zOkE/WKQmCXbOcFI/AAAAAAAABzM/nYLyc1tyOQQ/s72-c/9ab1003430c768beae0c64a95d4f13e3.jpg
المكلا الآن
http://www.mukalla-now.com/2017/02/blog-post_85.html
http://www.mukalla-now.com/
http://www.mukalla-now.com/
http://www.mukalla-now.com/2017/02/blog-post_85.html
true
5380281100081981187
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts شاهد الكل أقراء المزيد Reply Cancel reply Delete By الصفحه الرئيسيه PAGES POSTS View All أقرا أيضا LABEL ARCHIVE بحث ALL POSTS Not found any post match with your request الصفحه الرئيسيه الأحد الأثنين الثلثاء الأربعاء الخميس الجمعه السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December يناير فبراير مارس Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy