اللواء الاول مشاه بحري في جزيرة سقطرى ينظم عرض عسكري مسير لقواته و معداته العسكرية

نظمت قيادة اللواء الاول مشاه بحري بمحافظة ارخبيل سقطرى اليوم عرض مسير للآليات و المعدات العسكرية و المقاتلين في خط سير من قيادة اللواء الواقع في منطقة موري الى معسكر النقطة البحرية بمنطقة حولاف .

شارك في العرض عدد من الوحدات العسكرية  التابعة للواء  بهدف التأكد من الجاهزية العسكرية بمختلف الوحدات و فحص الجاهزية الفنية للأليات و المعدات و للمقاتلين  و التأكد من مهاراتهم في تنفيذ العمليات القتالية المختلفة .

وقال اركان اللواء الاول مشاه بحري العقيد الركن ناصر قيس ان العرض سير التي قام به اللواء اليوم هو من اجل التأكد من اليقظة العسكرية بمختلف الوحدات  باللواء ورفع جاهزيته العسكرية و الفنية و القتالية .

و أكد الاركان قيس ان اللواء الاول مشاه بحري من  خلال وحداته و كتيبة العسكرية المرابطة على السواحل و الاودية و الجبال بمختلف  مناطق سقطرى والجزر التابعة لها جاهزة و مستعداه للقيام بواجبها في حماية البلاد و الدفاع عنه و عن سيادته الوطنية ؟

ونوه اركان اللواء بالانضباط التي تحلاه به ضباط وصف اللواء في تنفيذ عملية السير التي تدل على حرصهم  و استعدادهم الدائم في تنفيذ مختلف الاوامر التي يلتقونها في حماية البلاد بشكل عام و الارخبيل بشكل خاص ؟

 وكان المقاتلين يرددون الشعارات الوطنية التي تدل على الوطنية التي يتحلى بها افراد اللواء و حبهم الكبير في الدفاع عن  الوطن و الحفاظ عليه  و استقراره ؟

وبين عرض المسير الجاهزية الكبيرة التي يتحلى بها اللواء اول مشاه بحري في المقاتلين والمعدات و الاليات  العسكرية التي ستنفذ مختلف؟

الصورة أرشيفية

الاسم

.,4,أخبار الجنوب,1,أخبار حضرموت,132,أخبار محلية,120,حضرموت,1,رياضة,9,مقالات,16,ملفات,2,ملفات وتحقيقات,28,All,1,Mukalla,1,
rtl
item
المكلا الآن : اللواء الاول مشاه بحري في جزيرة سقطرى ينظم عرض عسكري مسير لقواته و معداته العسكرية
اللواء الاول مشاه بحري في جزيرة سقطرى ينظم عرض عسكري مسير لقواته و معداته العسكرية
https://lh3.googleusercontent.com/-6oNObDI-sjM/WK3DpbCcnvI/AAAAAAAACFc/qokAKr1TWXM/s640/d2ec923786b717d9d2f4d987df9c7727.jpg
https://lh3.googleusercontent.com/-6oNObDI-sjM/WK3DpbCcnvI/AAAAAAAACFc/qokAKr1TWXM/s72-c/d2ec923786b717d9d2f4d987df9c7727.jpg
المكلا الآن
http://www.mukalla-now.com/2017/02/blog-post_84.html
http://www.mukalla-now.com/
http://www.mukalla-now.com/
http://www.mukalla-now.com/2017/02/blog-post_84.html
true
5380281100081981187
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts شاهد الكل أقراء المزيد Reply Cancel reply Delete By الصفحه الرئيسيه PAGES POSTS View All أقرا أيضا LABEL ARCHIVE بحث ALL POSTS Not found any post match with your request الصفحه الرئيسيه الأحد الأثنين الثلثاء الأربعاء الخميس الجمعه السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December يناير فبراير مارس Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy