الهلال الأحمر الإماراتي يغيث سكان مدينة المخا ب 9 الف سلة غذائية ويقوم بتجهيز المستشفى العام بالمديرية

المكلا الآن - خاص - تعز

وصل الهلال الأحمر الإماراتي أمس إلى مركز مدينة المخا الساحلي، بموكب من الشاحنات التي تحمل مساعدات إنسانية، شملت على مواد غذائية للسكان الموجودين في المدينة.
كما قام فريق من الهلال الأحمر الإماراتي ومندوب عن وزارة الصحة بتجهيز المستشفى العام في المدينة وتنظيفه من مخلفات الحرب ومن المقرر أن تصل شحنة الأدوية والكادر الطبي لبدء العمل غداً الثلاثاء.
وعبر المواطنون من خلال الكلمات عن فرحتهم وسعادتهم بوصول الإغاثة المقدمة من دولة الإمارات الشقيقة، وبعثوا برسائل الشكر والعرفان وطالبو بمزيد من التحرك لإعادة الحياة إلى طبيعتها لأن المليشيات الانقلابية عاثت في المخأ فساداً وحاصرت المواطنين ومنعتهم من الخروج لممارسة أعمالهم.

اقتلبت الموازين

تحدث المواطن عبد اللطيف الشميري وهو أحد سكان المخأ بعبارة "انقلبت الموازين" وعيونة تملؤها دموع الفرح وقال أنهم انتقلو من الظلام إلى النور وكانت المليشيات تمنعهم من الخروج من منازلهم إلا بإذن مسبق من قبلهم وهذا جعلهم يعيشون بخوف وقلق.
ويضيف الآن انقلبت الموازين بعد دخول الجيش والمقاومة وقوات التحالف وصار الكل يعيش بأمان واليوم بوصول الإغاثة من الهلال الإماراتي سينعم الجميع بالخير.
ووجهت قوات الجيش والمقاومة المتواجدة في المدينة الدعوة لكل من نزحوا إلى سرعة العودة إلى منازلهم وخاصة بعد إن أصبحت المدينة بكاملها تحت سيطرة قوات الشرعية.

اليوم عيد

محمد رزق أحد سكان المدينة تحدث عن السنوات التي عبث فيها المخلوع صالح ومليشياته بمدينة المخأ وحول ميناءها إلى مكان للتهريب (الخمور- الحشيش- البشر القادمون من القرن الأفريقي- إضافة لتهريب بعض السلع الأخرى).
وشكر دول التحالف العربي على النصر العسكري الذي حققوه في مناطق الساحل الغربي وأيضاً الشكر لدولة الإمارات وهلالها الأحمر على الانتصار الانساني المتمثل بإغاثة السكان المتضررين من الحصار الذي فرضته عليهم مليشيا الحوثي والمخلوع صالح على مدى عامين

الاسم

.,4,أخبار الجنوب,1,أخبار حضرموت,132,أخبار محلية,120,حضرموت,1,رياضة,9,مقالات,16,ملفات,2,ملفات وتحقيقات,28,All,1,Mukalla,1,
rtl
item
المكلا الآن : الهلال الأحمر الإماراتي يغيث سكان مدينة المخا ب 9 الف سلة غذائية ويقوم بتجهيز المستشفى العام بالمديرية
الهلال الأحمر الإماراتي يغيث سكان مدينة المخا ب 9 الف سلة غذائية ويقوم بتجهيز المستشفى العام بالمديرية
https://lh3.googleusercontent.com/-WpChalbj45g/WKIuR75xEcI/AAAAAAAABu0/7BmIJ6qBBIM/s640/1487001736.jpeg
https://lh3.googleusercontent.com/-WpChalbj45g/WKIuR75xEcI/AAAAAAAABu0/7BmIJ6qBBIM/s72-c/1487001736.jpeg
المكلا الآن
http://www.mukalla-now.com/2017/02/9.html
http://www.mukalla-now.com/
http://www.mukalla-now.com/
http://www.mukalla-now.com/2017/02/9.html
true
5380281100081981187
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts شاهد الكل أقراء المزيد Reply Cancel reply Delete By الصفحه الرئيسيه PAGES POSTS View All أقرا أيضا LABEL ARCHIVE بحث ALL POSTS Not found any post match with your request الصفحه الرئيسيه الأحد الأثنين الثلثاء الأربعاء الخميس الجمعه السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December يناير فبراير مارس Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy