أبناء مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة يسيرون قافلة غذائية لأبطال المقاومة الجنوبية في جبهات بيحان

استلم قائد المقاومة الجنوبية بمديرية بيحان الشيخ ناجي صالح فهيد الحارثي ومدير عام المديرية الشيخ علي الحجري والعميد جحدل حنش قائد اللواء ٢١ مشاة  وعدد من ضباط وقيادات اللواء ٢١ واللواء ١٩ القافلة الغذائية التي أرسلها أبناء مدينة عتق عاصمة محافظه شبوة لإخوانهم المرابطين في جبهات الشرف في جبهة بيحان  .

وقال الناطق الرسمي باسم المقاومة الجنوبية في مديرية بيحان د . صالح عامر عبدالله في تصريح صحفي أن هذه القافلة الغذائية والإغاثية  التي تمثل كل أبناء مديرية عتق بمختلف اتجاهاتهم وأطيافهم دليل واضح على وحدة الصف الشبواني خصوصا والجنوبي عموما.

وأضاف أن الشيخ علي محسن السليماني  رئيس اللجنة التنسيقية لمكونات الحراك الجنوبي شبوة والأستاذ علي عامر الخليفي مدير عام مديرية عتق وعدد من الشخصيات الاجتماعية كانوا في مقدمة صفوف القافلة التي تقدر تكلفتها الإجمالية بحوالي تسعة ملايين ونصف المليون ريال من ضمنها اثنان مليون وثلاثمائة ألف ريال نقديه تم تقديمها لمستشفئ عسيلان والباقي عبارة عن مواد إغاثية مختلفة من أدوية ومواد غذائية وغيرها .

وقد أشاد قائد المقاومة الجنوبية بمديرية بيحان في كلمة ترحيبية بدور أبناء العاصمة عتق في دعم جبهات بيحان ، كما رحب مدير المديرية الشيخ علي الحجري في كلمة مختصرة بالقادمين وبقافلتهم التي تدل على لحمة الصف .

ومن جانبه تحدث مدير عام مديرية عتق الأستاذ علي عامر الخليفي في كلمة له عن وفد القافلة فأشاد بثبات الأبطال في الجبهات ، مؤكدا وقوف أبناء مديرية عتق بقوة ودون تخاذل إلى جانب إخوانهم في جبهات القتال بكل إمكانياتهم سواء الدعم المادي أو البشري أو المعنوي والدعاء بالنصر .

كما أشاد القيادي في المقاومة الجنوبية في شبوة الشيخ خالد أمذيب ببطولة المقاتلين وثباتهم في ميادين القتال ، مؤكدا أن كل أبناء شبوة صف واحد ويد واحدة من أجل تحرير آخر شبر من أرض الجنوب وأن المقاومة الجنوبية لن تخذل بيحان .

بعد ذلك توجه الشيخ السليماني وعدد من مرافقيه برفقة مدير عام المديرية لزياره الجرحى وتفقد أحوالهم مستشفى عسيلان

الاسم

.,4,أخبار الجنوب,1,أخبار حضرموت,132,أخبار محلية,120,حضرموت,1,رياضة,9,مقالات,16,ملفات,2,ملفات وتحقيقات,28,All,1,Mukalla,1,
rtl
item
المكلا الآن : أبناء مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة يسيرون قافلة غذائية لأبطال المقاومة الجنوبية في جبهات بيحان
أبناء مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة يسيرون قافلة غذائية لأبطال المقاومة الجنوبية في جبهات بيحان
https://lh3.googleusercontent.com/-gTXQ10EqYHk/WIUnWxXREYI/AAAAAAAAAjM/yNI6qvk55kY/s640/1485088306-1-1-2.jpg
https://lh3.googleusercontent.com/-gTXQ10EqYHk/WIUnWxXREYI/AAAAAAAAAjM/yNI6qvk55kY/s72-c/1485088306-1-1-2.jpg
المكلا الآن
http://www.mukalla-now.com/2017/01/blog-post_88.html
http://www.mukalla-now.com/
http://www.mukalla-now.com/
http://www.mukalla-now.com/2017/01/blog-post_88.html
true
5380281100081981187
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts شاهد الكل أقراء المزيد Reply Cancel reply Delete By الصفحه الرئيسيه PAGES POSTS View All أقرا أيضا LABEL ARCHIVE بحث ALL POSTS Not found any post match with your request الصفحه الرئيسيه الأحد الأثنين الثلثاء الأربعاء الخميس الجمعه السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December يناير فبراير مارس Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy