رئيس محكمة استئناف عدن يلقي محاضرة توعوية للأفراد المستجدين لدى شرطة_الدوريات_وأمن_الطرق_عدن

ألقى رئيس محمكة استئناف عدن فضيلة القاضي فهيم عبدالله محسن الحضرمي محاضرة توعوية تضمنت دروسا في القانون , صباح يوم الأثنين , للأفراد المستجدين لدى شرطة الدوريات وأمن الطرق عدن .

وشملت المحاضرة الذي القاها فضلية القاضي فهيم الحضرمي في ساحة ميدان المعسكر عدداً من الإرشادات والنصائح التوعوية وبعض من الأمور الهامة التي يجب ان يدركها الفرد المستجد لدى الأمن منها "هيبة رجل الأمن ، دور ومسؤولية رجل الأمن ، الصفات التي يجب ان يتحلى بها رجل الامن ، طريقة تعامل رجل الأمن مع المواطن ، الأخطاء الذي يجب أن يتجنبها رجل الأمن" وغيرها,  بجانب شرحه لعدد من الدروس القانونية  .

العميد مجاهد احمد سعيد قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق عدن قال إنه هذه المحاضرات تندرج ضمن الخطط والبرامج التأهيلية التي أعدتها قيادة الشرطة والتي من شأنها أن تمكن هولاء الأفراد المستجدين من فهم القوانيين الذي هم بأمس الحاجة لها , وإدراكهم لواجباتهم وخصوصاً مايتعلق بتعاملهم مع المواطن قبل تأدية ومزاولة واجبهم .

وأضاف العميد مجاهد ستقام مثل هذه المحاضرات في يوم واحد من كل أسبوع , من خلال استدعاء شخصيات قانونية لها مكانتها المرموقة في المجتمع ومن تربطنا بها علاقة طيبة بهدف استغلال خباراتهم العالية في هذه المجال لتوعية وتثقيف هؤلاء الأفراد وإطراءهم بالفائدة القيمة التي تعود عليهم وعلى وطنهم بالنفع .

وواصل العميد مجاهد نحن على ثقة كاملة بأن هذه المحاضرات التي قدمت لهم اليوم وستقدم لهم ايضا في الأيام القادمة ستعكس نتائجها الإيجابية والطيبة خلال مزاولة مهامهم لصالح الوطن والمواطن , وستجنبهم الوقوع في الأخطاء الذي يقع بها البعض من المجندين والمتمثلة بسوء التعامل مع المواطن نتيجة قلة الوعي في هذه الأمور والتي تعد في غاية الأهمية أن يدركها الافراد المستجدين في الأمن .

واختتم العميد مجاهد بتقديم شكره وتقديره نيابة عن كافة منسبي شرطة الدوريات وأمن الطرق لفضيلة القاضي فيهم عبدالله محسن الحضرمي على تلبيته واستجابته للدعوة التي قدمت له لنشر الوعي القانوني والنصائح التي تصب في مصلحة كل فرد في أمن عدن , مثمنين جهوده المبذولة في مختلف وشتى المجالات . حضر المحاضرة نائب مدير أمن العاصمة عدن فضل الراعي وعدد من ضباط الشرطة .
#شرطة_الدوريات_وأمن_الطرق_عدن

الاسم

.,4,أخبار الجنوب,1,أخبار حضرموت,132,أخبار محلية,120,حضرموت,1,رياضة,9,مقالات,16,ملفات,2,ملفات وتحقيقات,28,All,1,Mukalla,1,
rtl
item
المكلا الآن : رئيس محكمة استئناف عدن يلقي محاضرة توعوية للأفراد المستجدين لدى شرطة_الدوريات_وأمن_الطرق_عدن
رئيس محكمة استئناف عدن يلقي محاضرة توعوية للأفراد المستجدين لدى شرطة_الدوريات_وأمن_الطرق_عدن
https://lh3.googleusercontent.com/-9mcttKUqY90/WH886wnNh3I/AAAAAAAAAW4/Lar4zppLDp8/s640/16-01-17-373509605.jpg
https://lh3.googleusercontent.com/-9mcttKUqY90/WH886wnNh3I/AAAAAAAAAW4/Lar4zppLDp8/s72-c/16-01-17-373509605.jpg
المكلا الآن
http://www.mukalla-now.com/2017/01/blog-post_83.html
http://www.mukalla-now.com/
http://www.mukalla-now.com/
http://www.mukalla-now.com/2017/01/blog-post_83.html
true
5380281100081981187
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts شاهد الكل أقراء المزيد Reply Cancel reply Delete By الصفحه الرئيسيه PAGES POSTS View All أقرا أيضا LABEL ARCHIVE بحث ALL POSTS Not found any post match with your request الصفحه الرئيسيه الأحد الأثنين الثلثاء الأربعاء الخميس الجمعه السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December يناير فبراير مارس Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy