إستكمال المرحلة الثانية لرسم شهداء السعودية والإمارات والجنوب على جدران مبنى ديوان العاصمة عدن

أزاح وكيل محافظة عدن الأستاذ محمد شاذلي الستار عن المرحلة الثانية  للجدارية والتي تحمل عنوان (الشهداء لا يموتون) ضمن سلسلة الفعاليات التي تنظمها حملة "شكرا مملكة الحزم" و"شكرا"إمارات الخير" تخليدا لشهداء السعودية والإمارات وشهداء الوطن .

ويأتي هذا العمل الفني برسم صور شهداء التحالف والمقاومة والحراك الجنوبي بريشة الأشقاء عبيد محمد باعبيد و شقيقته سمر محمد باعبيد على جدران مبنى العاصمة عدن هذا العمل برعاية فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية و حملة "شكرا مملكة الحزم " و"شكرا إمارات الخير" و على نفقة (بن شعيلة ) التي تكفل بهذا العمل الفني الكبير(المرحلة الأولى والثانية )  لرد الوفاء للشهداء الإبرار .

رئيس حملة "شكرا مملكة الحزم" و"شكرا"إمارات الخير" الزميل الإعلامي (فراس اليافعي) رئيس مؤسسة "الحقيقة" للإعلام قال قامت الحملة بهذا العمل الوطني تخليدا لشهدائنا وشهداء دول التحالف العربي بقيادة السعودية ودولة الإمارات في أطار فعاليات الحملة التي لا تتوقف عن تقديم لشكر والعرفان والاحتفال بكافة مناسبات دول التحالف.

مضيفا: إن استشهاد هؤلاء الأبطال جاء أثناء تأديتهم واجب الدفاع عن الحق والكرامة والشرعية في اليمن، وأن الشهداء شرفوا وطنهم وأسرهم وعروبتهم وإنسانيتهم بما قدموه من تضحيات لنصرة اليمن.

وأكد رئيس حملة "شكرا مملكة الحزم " و"شكرا"إمارات الخير" الزميل الإعلامي (فراس اليافعي): أنه رغم الألم الذي نشعر به في فقدان أبنائنا وأبناء السعودية والإمارات فإننا نشعر بالفخر والاعتزاز بما قدموه من تضحية وبطولة في أداء الواجب الوطني وتلبية نداء الوطن.

مشيراً إلى أن السعودية والإمارات وبقية دول التحالف العربي فقدت أبناء بارين كانوا مثالاً لشباب الوطن المخلص في أداء واجبه وتوصيل رسالة بلدنهم في الدفاع عن أشقائها وأصدقائها والوقوف إلى جانبهم، و لا يترددون في الوقوف صفاً واحداً لنصرة قضايا بلدنهم والدول المجاورة، وعون الأشقاء جميعاً. سائلاً الله تعالى أن يبارك في أسرهم وأن يتقبل الشهداء بواسع رحمته.

موضحا أن مجموعة (بن شعيلة) سوف تستكمل بقية المراحل الذي يدل على وطنية المجموعة وتخليدها للشهداء.

 

هذا وكانت حملة "شكرا مملكة الحزم " و"شكرا إمارات الخير" أزاح الستار العام الماضي عن لوحتي عملاقة لشارع شهداء الإمارات في المناسبة نفسها ,كما أزحت الحملة الستار عن لوحة كبرى للشهيدين قائد العمليات الخاصة العقيد ركن عبدالله السهيان، والعقيد سلطان بن هويدان الكتبي، نهاية ديسمبر الماضي.

يذكر أن حملة "شكرا مملكة الحزم" و"شكرا إمارات الخير" رفعت عشرات اللوحات لشكر دول التحالف العربي عامة وعلى وجه الخصوص المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات بإعداد مختلفة إضافة إلى مصر والكويت والبحرين وقطر والمغرب والأردن والسودان وجيبوتي وارتريا والصومال وعدد أخر من لوحات الشكر والعرفان .

 

كما أقامت فعاليات جماهيرية حاشدة في العاصمة عدن وبريطانيا وفي أمريكا والصين لتقديم الشكر والعرفان لدول التحالف عامة والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وعدد من الفعاليات والأغاني الثورية لشكر دول التحالف.

وأطلقت حملة "شكرا مملكة الحزم" و"شكرا إمارات الخير" موقعها الاليكتروني على الرابط

Thanks-ksa-uae.info

وقامت الحملة الشعبية لشكر دولتي السعودية والإمارات بتكريم عدد من الشخصيات السياسية والثقافية والإعلامية في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة . كما قامت حملة شكرا مملكة الحزم وشكرا إمارات الخير بتكريم سفراء دول التحالف العربي.

وتعد الحملة الشعبية لشكر المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة حملة يمنية عربية عالمية بعد انطلاقها في أوروبا.

الاسم

.,4,أخبار الجنوب,1,أخبار حضرموت,132,أخبار محلية,120,حضرموت,1,رياضة,9,مقالات,16,ملفات,2,ملفات وتحقيقات,28,All,1,Mukalla,1,
rtl
item
المكلا الآن : إستكمال المرحلة الثانية لرسم شهداء السعودية والإمارات والجنوب على جدران مبنى ديوان العاصمة عدن
إستكمال المرحلة الثانية لرسم شهداء السعودية والإمارات والجنوب على جدران مبنى ديوان العاصمة عدن
https://lh3.googleusercontent.com/-Haal1VPaSRQ/WH8sHvhKqjI/AAAAAAAAAVw/dWS-neK2WKY/s640/1484723206.jpeg
https://lh3.googleusercontent.com/-Haal1VPaSRQ/WH8sHvhKqjI/AAAAAAAAAVw/dWS-neK2WKY/s72-c/1484723206.jpeg
المكلا الآن
http://www.mukalla-now.com/2017/01/blog-post_18.html
http://www.mukalla-now.com/
http://www.mukalla-now.com/
http://www.mukalla-now.com/2017/01/blog-post_18.html
true
5380281100081981187
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts شاهد الكل أقراء المزيد Reply Cancel reply Delete By الصفحه الرئيسيه PAGES POSTS View All أقرا أيضا LABEL ARCHIVE بحث ALL POSTS Not found any post match with your request الصفحه الرئيسيه الأحد الأثنين الثلثاء الأربعاء الخميس الجمعه السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December يناير فبراير مارس Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy